عنا

عنا

يسر دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي أن تعلن عن مبادرة رقمية جديدة تسهل الوصول إلى المشهد الثقافي في أبوظبي، حيث تضم المبادرة المؤسسات الثقافية والمواقع التراثية.

تسلط مبادرة الثقافة للجميع الضوء على مجموعة مختارة من التجارب والمعارف والألوان الثقافية الثرية عبر منصة افتراضية تتيح للجميع إمكانية التعلم والاكتشاف والاستماع والابتكار عن بعد، وأن يكونوا جزءً من المشهد الثقافي لإمارة أبوظبي.

يتجاوز مفهوم الثقافة للجميع الحضور الجسدي للأفراد وتفاعلهم مع غيرهم وتعزيز علاقات التواصل والتفاعل الثقافي الحي كمصدر للإلهام. مبادرة الثقافة للجميع هي وسيلة للتفاعل عن بعد مع المواقع والبرامج الثقافية وتوسيع الآفاق حول المشهد الثقافي في إمارة أبوظبي.

 

ندعوكم لاكتشاف #الثقافة_للجميع ضمن ثلاثة مواضيع:

#الثقافة_للجميع_اكتشف

يوفر للجمهور فرصة اكتشاف المواقع الثقافية والمعارض وعروض الأداء وزيارتها افتراضياً عبر شبكة الإنترنت من خلال لقطات الفيديو والتسجيلات والمواد الرقمية.

#الثقافة_للجميع_تعرف

يساعد الجمهور على التعرّف على الأفكار والمعارف المتنوعة والأسلوب الإبداعي لخبراء من مختلف أنحاء العالم. ويُمكنهم من حضور جلسات رقمية مع قيّمين وفنانين ومؤرخين وفناني أداء ومقتني أعمال ومهندسين معماريين وعارضين وحتى مشاهدة أعمال ورسومات فنية.

#الثقافة_للجميع_ابتكريمكّن

الجمهور من الاطلاع على إرشادات إبداعية وفنية وعروض توضيحية وبرامج تعليمية وتعليمات ودروس احترافية عبر الإنترنت، للتعلم وابتكار محتوى خلاق خاص ومشاركته مع الآخرين.

abudhabiculture.ae/culturall

عنا
close

البحث

لقد وجدنا 0 نتائج

close
ABUDHABICULTURE.AE