برامج دار الكتب الوطنية
detail banner

معرض العين للكتاب

نظرة عامة

الصور

هل تعلم

الاحتفاء بالمؤلفين الإماراتيين

استمع للصفحة
يقدم معرض العين للكتاب فرصة مميزة للجمهور للقاء أهم الكتاب والمؤلفين الإماراتيين، والتواصل معهم، ويعتبر منصة مثالية تستقطب الشباب المحب للقراءة
يحتفي معرض العين للكتاب بالمؤلفين الإماراتيين وأعمالهم الرائعة، ويقدم برنامجاً مصمم خصيصاً لبث روح الإبداع وحب القراءة بين الشباب في الإمارات العربية المتحدة.
يقدم البرنامج الثقافي للزوار فرصة للتواصل مع نخبة من المؤلفين البارزين في الإمارات العربية المتحدة تحت مظلة واحدة والاستماع إليهم.
في إطار هذه الفعالية، لا ينسى المعرض الأحباء الصغار، حيث يقدم لهم مجموعة من ورش العمل التي تتناول موضوعات تهم الأطفال. تشجع ورش العمل في "ركن الإبداع" على التعلم والإبداع والابتكار في الفنون والعلوم واللغات. وتتنوع جلسات هذه الورش بين التجارب العلمية وصناعة الملابس المميزة لشخصيات الكتب المصورة. كما يعرض متجر بيع الكتب بالمعرض آلاف الكتب باللغة العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات الأجنبية الأخرى في مختلف المجالات، مثل: العلوم والأدب والتاريخ والتعليم، بالإضافة إلى كتب الأطفال.
 

هل تعلم ؟

يستقطب المعرض الأطفال من خلال تقديم عروض أداء تجذب اهتمامهم، مثل المسرحية المقتبسة عن سلسة أفلام "حرب النجوم" وعرض أزياء لشخصيات ديزني الشهيرة.

بطاقة بريدية

صمم بطاقة بريدية لإرسالها إلى أحد الأصدقاء أو أفراد العائلة عبر الإنترنت

Select an image

اختر صورة

Write note

اكتب ملاحظة

Email

ادخل البريد الالكتروني

أرسل بطاقة بريدية

شارك برأيك