البرامج الثقافية

نظرة عامة

الصور

هل تعلم

فن أبوظبي، برنامج الفنون البصرية على مدار العام

استمع للصفحة
صالات عرض ومعارض وجلسات حوارية وورش وعروض لفنون الأداء والأعمال التركيبية - باقة متنوعة من أنشطة فن أبوظبي تنقل الفنون الإبداعية إلى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي.
يطرح فن أبوظبي مفهوماً جديداً لفكرة تنظيم المعارض الفنية عبر برامج متنوعة تشجع الجمهور العريض على المشاركة من معارض وأعمال تركيبية، وحوارات وفعاليات فنية تُقام في مواقع عديدة على مدار العام.
تحظى هذه البرامج برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، وتتوجها فعالية فن أبوظبي في نوفمبر التي تمنح صالات العرض المشاركة فرصةً لعرض أعمالها التركيبية الطموحة وأعمال فنية ضمن الموقع ليستمتع بمشاهدتها أكثر من 20,000 زائر.
يتميز برنامج فن أبوظبي بسلسلة حيوية من عروض فنون الأداء والجلسات الحوارية والورش والمعارض والأعمال الفنية التركيبية التي تجعل من أبوظبي منصة واسعة مخصصة لعرض الفن المعاصر.

آفاق: الفنانون الناشئون

"آفاق: الفنانون الناشئون" هو مبادرة سنوية جرى إطلاقها في 2017، وتقوم على توفير منصة لثلاثة فنانين ناشئين تتيح لهم عرض أعمالهم وإنجاز مشاريعهم الفنية الطموحة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتولى أحد القيّمين الضيوف كل عام اختيار الفنانين الذين يتقيدون ببرنامج على مدار العام كامل يتضمن عقد وِرش وتنظيم زيارات لاستوديوهات فنية ليُتوج الجهد بالمشاركة في فن أبوظبي خلال شهر نوفمبر، حيث تظل أعمالهم الفنية بعدها معروضة للجمهور لأشهر لاحقة.

معلومات الاتصال
info@abudhabiart.ae

الموقع الإلكتروني
Abu Dhabi Art

هل تعلم ؟

يشمل برنامج "فن أبوظبي" أسبوع صالات العرض السنوية الذي يُقام في فصل الربيع لعرض مقتنيات جامعي الأعمال الفنية الصغار ذات القيمة الأقل من 10000 دولار أمريكي.

بطاقة بريدية

صمم بطاقة بريدية لإرسالها إلى أحد الأصدقاء أو أفراد العائلة عبر الإنترنت

Select an image

اختر صورة

Write note

اكتب ملاحظة

Email

ادخل البريد الالكتروني

أرسل بطاقة بريدية

شارك برأيك