عودة

ثقافة

detail banner

احتفالات اليوم الوطني الـ 50 في الغاليريا في جزيرة الماريه

نظرة عامة

الخريطة

التاريخ والوقت

2ديسمبر2021إلى
3ديسمبر2021
1:00 م إلى 11:00 م

الموقع

الغاليريا

الدخول

مجاني

بيانات الاتصال

+971 2 493 7400

نظرة عامة

يستضيف الغاليريا في جزيرة الماريه أجمل الفعاليات الاحتفالية التي ستتضمن باقة من العروض الترويجية المميزة والأنشطة والتجارب الاحتفالية وعروض والألعاب النارية والطائرات بدون طيار.

تتضمن العروض والتجارب الفعاليات الاحتفالية المتوفرة خلال العيد الوطني:
سيحصل الضيوف على هدية مميزة مكتوبة بالخط العربي عند إنفاق 200 درهم أو أكثر لدى أي من متاجر الغاليريا. تقام فعالية الكتابة بالخط العربي.
يمكن للعائلات والأصدقاء الاستفادة من عروض التسوق المميزة المتوفرة خلال اليوم الوطني، مثل خصم يصل إلى 75% لدى ويست إلم وبوتري بارن، وخصم بنسبة 50% في ستيف مادن، وخصم بنسبة 25% لدى آند أذر ستوريز، وCOS، وغيرها الكثير. 
سيتمكن زوار المركز من الأطفال الصغار من المشاركة في العديد من الأنشطة والتجارب الاحتفالية مثل ورش الحرف والفنون والتزيين بالورق والبالونات، وجلسات الرقص وغيرها من الأنشطة المميزة في مركز كابودل ودروبلتس باي كابودل، يوم 2 ديسمبر.
ستحتضن الساحة الجنوبية في جزيرة الماريه مجموعة من الأنشطة الثقافية والتراثية الإماراتية من الساعة 4:30 مساءً حتى 10:00 مساءً. كما ستبدأ عروض الألعاب النارية المدهشة وعروض الطائرات بدون طيار من الساعة 9:00 مساءً خلال يومي الاحتفال، لتمنح الضيوف تجربة احتفالية فريدة خلال هذه المناسبة. 

@AbuDhabiCulture

شارك برأيك