عودة

ثقافة

detail banner

سيمفونية الوطن في قصر الوطن

نظرة عامة

الخريطة

التاريخ والوقت

11نوفمبر2021إلى
31ديسمبر2021
12:30 م إلى 1:00 م

الموقع

قصر الوطن

الدخول

التذاكر

بيانات الاتصال

+971 600 544 442

نظرة عامة

كجزء من التجربة الثقافية المتكاملة التي يوفرها قصر الوطن، سيتمكن الزوار من الاستمتاع بعروض فرقة موسيقى شرطة أبوظبي "سيمفونية الوطن" التي تعزف أجمل المقطوعات والأغاني الوطنية والتراثية.

وباعتباره من المرافق الفريدة التي تتيح للزوار الفرصة لاستكشاف الإرث المعرفي والتقاليد العريقة للإمارات، سيستمع الزوار لأجمل  المقطوعات  والأغاني الوطنية والتراثية خلال الجولة اليومية للفرقة في أنحاء القصر، إذ ستقدم نخبة من أغانيها التي تعنى بحب الوطن وتراث الدولة.

ويتيح قصر الوطن للزوار تجربة غنية تساهم في تعزيز الفهم الثقافي للدولة، وروح الأصالة والتراث، التي شكلت بوابة للنهضة والعمران والتقدم فيها.

يعتبر قصر الوطن من المعالم الثقافية المميزة الواقعة ضمن مجمع القصر الرئاسي في أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. يقدم القصر لزواره لمحة عميقة حول تقاليد وقيم دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يحملهم في جولة تاريخية لاستكشاف الإرث المعرفي والتقاليد العريقة التي تحافظ عليها البلاد بعناية. كما يتيح القصر للزوار فرصة فريدة لاستكشاف جماليات فنون العمارة الإسلامية من خلال الأنماط والزخارف والأشكال الهندسية التي تتميز بها أروقة القصر، بالإضافة إلى مشاهدة أروع المعروضات والمقتنيات الفاخرة. 

ويحتضن القصر "مكتبة قصر الوطن" التي توفر للزوار مصادر متنوعة للمعرفة من مختلف العلوم والفنون والمعارف، بما في ذلك مجموعة واسعة من المصادر المعرفية التي تسلط الضوء على مراحل تطور الدولة في السياقات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والثقافية. 

لمزيد من المعلومات تواصل عبر رقم +971 600 544 442أو من خلال البريد الإلكتروني: contact@qasralwatan.ae

@AbuDhabiCulture

شارك برأيك